الوصول لموقع فندق الكونسيرفاتوريام

يعني موقع فندق الكونسيرفاتوريام أن جواهر التاج الهولندي بامستردام ليست متفرقة بأنحاء المدينة، بل كلها عند أطراف ناظريك،

فموقعنا هو الأشهر متاخمًا لمتحف سيديلجيك ، والذي يمكنك الوصول له بسرعة قبل أن تنتهي حتى من نطق اسمه، حيث يواجه المدخل الكبير لهذا المتحف مدخل فندقنا. وهل تعلمون ما يوجد على التقاطع؟ إنه متحف فان جوخ الشهير. والحق يقال أن تواجد الفندق بين هذا الزخم والروعة، وسط كافة جواهر التاج الهولندي الشهيرة، من قاعة احتفالات كونسير خباو إلى متحف ريكز الوطني ومتنزه فونلدبارك ومتاجر امستردام الأكثر شهرة هو ما يطلق عليه عبارة "الأقرب إليك". وسواء كانت زيارتكم لأغراض ثقافية أو تجارية، فلن تجدوا لهذه البقعة من هولندا نظيرًا. ناهيك عن مجاورتك لفنان هولندا الشهير فان جوخ، مما يجعل إقامتك إقامة فريدة من نوعها.


    العنوان

     موقع فندق الكونسيرفاتوريام:

    27 فان بارلسترات

    امستردام 1071 أيه إن

    هولندا

    رقم الهاتف: (+31)20 570 0000

    رقم الفاكس: +31.20.5700057

    البريد الإلكتروني:

    info@conservatoriumhotel.com

    مواقف انتظار السيارات

     إذا كنت تقصد الفندق مستقلًا سيارتك، نرجو أن تسلك مدخل "بولس بوتر" الكائن في 50 شارع بولس بوتر، وإذا عجز نظام الملاحة بسيارتك عن الوصول إلى رقم 50، نرجو الدخول من رقم 44 بدلًا منه، وستجدون المدخل على الفور.

    لكن يرجى العلم بأن أماكن الانتظار بالفندق محدودة، لذا قد تحتاج إلى إيقاف السيارة بموقف خارجي،

    وذلك مقابل رسوم إضافية، تحسب بالساعة لفترات الإقامة القصيرة، وبحد أقصى 65 يورو كل 24 ساعة.

    الانتقالات إلى محطة القطار

     إذا كنت قاصدًا امستردام على قطار "ثاليس" السريع، فيمكنك مغادرته عند مطار "شيبول" واتباع الاتجاهات الواردة أعلاه. أما إن كنت مستقلًا قطار ICE، فيرجى اتباع الاتجاهات من المحطة المركزية، أو أن تصل للفندق في إحدى سيارات الأجرة المنتشرة حول محطة القطار المركزية، حيث تصل تكلفة سيارة الأجرة قرابة 25 يورو، وتستغرق نصف الساعة تقريبًا. وفي حال مغادرتك الفندق قاصدًا محطة القطار، ننصح بمغادرته قبل موعد القطار بخمس وأربعين دقيقة. يرجى استقلال سيارة الأجرة المرخص لها رسميًا.

    يرجى الاتصال بمضيفك إذا كنت بحاجة إلى مساعدة تتعلق بمسألة الانتقالات: البريد الإلكتروني: host@conservatoriumhotel.com.


    الانتقالات لمطار شيبول

     سيارة الفندق:

    تشمل خدمة الانتقالات بسيارة الفندق انتظار النزيل والترحيب به في صالة الوصول بالمطار. وتبدأ تكاليف تلك الخدمة من 115 يورو. ولطلبها يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني أو الاتصال على الرقم +31 (0) 20 570 0000 للتواصل مع مكتب الاستضافة.

    سيارة الأجرة:

    يوجد بالمطار عدد من سيارات الأجرة المتميزة. وتتراوح أجرتها ما بين 40 و50 يورو. وبطبيعة الحال قد تضطر للانتظار مليًا في ساعات الذروة. يرجى عدم الانصياع لعروض التوصيل بسيارات الأجرة غير الرسمية التي تُعرض عليكم في صالة الوصول بالمطار. وستجدون السيارات الرسمية في الصالة الرئيسية وتحمل الشعار الرسمي للخدمة. يستغرق وقت الانتقال حوالي نصف الساعة. ويرجى الطلب من سائق سيارة الأجرة أن يصل بكم إلى المدخل الكائن في 50 شارع بولس بوتر.

    الحافلة:

    تتحرك الحافلة رقم 397ن المطار بجوار موقف سيارات الأجرة وتتجه إلى ميدان المتاحف الذي يبعد عن الفندق مسيرة ثلاث دقائق. تبلغ تذكرة الحافلة حوالي 5 يورو وستحصل عليها من السائق. يرجى التأكد من توافر نقود سائلة معكم لسداد الأجرة. تستغرق الحافلة ما يقرب من 40 دقيقة.

    القطار / الترام:

    استقل القطار المتجه إلى محطة "زويد امستردام" ثم الترام رقم 5 المتجه إلى المحطة المركزية وستجد نفسك أمام الفندق مباشرة (محطة فان بارلسترات). يستغرق القطار/الترام ما يقرب من 35 إلى 40 دقيقة. كما يمكنك استقلال القطار إلى محطة امستردام المركزية ثم الترام رقم 2 أو 5، وكلاهما يتوقف أمام الفندق مباشرة عند مدخل 50 شارع بولي بوتر (محطة متحف فان جوخ). يستغرق الأمر على هذا النحو ما بين 45 إلى 50 دقيقة.

    وتبلغ التكلفة الإجمالية حوالي 5 يورو. يرجى العلم بأنك بحاجة لتذكرة واحدة للقطار يمكنك الحصول عليها من الماكينات المتواجدة بالمطار أو في كابينة التذاكر الموجودة في صالة الوصول، وتذكرة أخرى للترام، وهذه يمكن شراؤها من محصل الترام. يرجى التأكد من توافر نقود سائلة معكم لسداد أجرة الترام.

    تتوفر سيارات الأجرة في محطة القطار المركزية، حيث تصل تكلفة سيارة الأجرة حوالي 25 يورو، وتستغرق نصف الساعة تقريبًا، لكن يرجى الاستعانة بسيارات الأجرة المرخص لها رسميًا.

    توافر خدمات النزلاء ذوي الإعاقة

     الدخول إلى للفندق:

    يقع المدخل الرئيسي بشارع بولس بوترن. وفي حين يوفر فندق الكونسيرفاتوريام خدمة انتظار السيارات، يمكنكم ترك السيارات في موقف الانتظار القريب من الفندق والتابع لنا "كيو بارك" الموجود بميدان المتاحف.

    الفندق:

    ستدلف من المدخل الرئيسي للفندق إلى البهو الرئيسي، ومنه إلى مكتب الاستقبال والردهة ومطعم براسيري، ويمكن أن تستقل المصعد من البهو الرئيسي إلى حيث دورات المياه العامة، وهو نفس المصعد الذي يقلك إلى الطابق الأول بالفندق، حيث يوجد معرض تسوق "فان بيرل" وبار تيونز ومطعم تايكو.

     

    يولي فندق الكونسيرفاتوريام للنزلاء من ذوي الإعاقة أهمية كبيرة، حيث خصص غرفتين مجهزتين خصيصًا لهم، وتتسم هاتين الغرفتين بالاتساع وسهولة الوصول إليها عن طريق كرسي متحرك، وكذلك توافر كافة المرافق في نفس الطابق، ناهيك عن دورة المياه الواسعة المجهزة بكرسي متحرك، كما أن الحمام ذاته مرتفع وبه مقابض داعمة على كلا جانبيه، ولا يختلف الأمر بالنسبة لصنبور الاستحمام الذي يحتوي على دعامات جانبية هو الآخر، ومقعد ثابت للجلوس عليه.

     

    الاجتماعات والفعاليات:

    يمكن الوصول لكافة غرف الاجتماعات والفعاليات عن طريق المصعد الموجود في البهو الرئيسي.

    مركز آكاشا للمعالجات الصحية الشاملة:

    يمكن الوصول إلى السبا والجيم في مركز آكاشا للمعالجات الصحية الشاملة عن طريق المصعد الموجود في البهو الرئيسي.

    • The SET
    • Hotel Cafe Royal - London
    • Conservatorium - Amsterdam
    • Lutetia - Paris
    تسجيل الوصول تسجيل المغادرة
    1 غرفة، 2 البالغون
    حجز الآن ضمان بالتمتع بأفضل الأسعار
    البالغون الأطفال
    غرفة
    اتصال
    حجز إقامة
    عرض الخريطة
    إغلاق

Location & Attractions

The Conservatorium’s location means Amsterdam's treasures aren't across town. They're across the street.

Our exceptional address means you can be at the Stedelijk Museum before you can pronounce its name: Their grand entrance is just across from ours. And around the corner? The Van Gogh. In fact, this city's crown jewels – the Concertgebouw, Rijksmuseum, Vondelpark  and Amsterdam's most indulgent shopping – are literally at your doorstep. For culture and for business, it's a location like no other. Add to that a neighbour like Van Gogh, and you can look forward to a colourful stay.


    Address

    Conservatorium hotel location:
    Van Baerlestraat 27
    Amsterdam 1071 AN
    The Netherlands

    Telephone +31 20 570 0000
    Fax: +31.20.5700057
    Email: info@conservatoriumhotel.com

    Cars & Parking

    If you are arriving in your own car, please use our Paulus Potter entrance located at Paulus Potterstraat 50. If your navigation system can’t find number 50, please enter number 44 instead; you will find the entrance immediately.

    The hotel has limited parking space on site, so please mind that valet parking may use an external parking garage to park your car. We advise you to remove valuable items from your car when parking outside the hotel. Valet parking is subject to charge. Charges are hourly for short stays with a maximum of €65,- per 24 hours.

    Railway Station Transfer

    If you are arriving in Amsterdam by Thalys, leave the train at Schiphol Airport and follow the directions above. If you are arriving with the ICE train, please follow the directions from Central Station. Taxis are also available at the Central Station. A taxi ride to the hotel should cost about €25,- and take around 30 minutes. When leaving the hotel towards Central Station to catch your train upon departure, we recommend to leave 45 minutes in advance. Please only use official taxis.

    Please contact your host for any assistance with transport arrangements: Email: host@conservatoriumhotel.com.


    Schiphol Airport Transfer

    Hotel car:
    The Conservatorium car service includes a welcome in the arrival hall of Schiphol Airport. Charges start at €115,- To arrange this, please email us or call us on +31 (0) 20 570 0000 to contact our Host desk.

    Taxi:
    There are good quality taxi services at the Airport. Expect a fare of €40,- to €50,-. There may be a wait at peak hours. Please do not take taxis offered to you in the arrival hall. The official taxi stand is located outside the main hall and is well signed. Transfer time is about 30 minutes. Please ask the taxi to drop you off at the Paulus Potterstraat 50 entrance.

    Bus:
    Bus number 197 leaves the Airport next to the taxi stand and stops at the Museum square (Museumplein), a three- minute walk to the hotel. Tickets are about €5,- and sold by the driver. Please make sure you can pay with cash. Transfer time is approximately 40 minutes.

    Train/Tram:
    You can pre-purchase your train ticket from Schipol to any station in Amsterdam via Discover Holland. Take the train to Amsterdam Zuid Station and then the tram number 5 direction Central Station, which stops in front of the hotel (Van Baerlestraat stop). This transfer time is approximately 35 to 40 minutes. Alternatively take the train to Amsterdam Central Station and then tram number 2 or 5, which stop in front of the hotel entrance on the Paulus Potter Street 50 (Van Gogh Museum stop). This transfer will take approximately 45 to 50 minutes.

    Total fare costs about €5,-. Please note that you will need one ticket for the train, which is available at the machines in the airport or at the NS ticket booth in the arrival hall, and one ticket for the tram, which is available to purchase with the tram conductor. Please make sure you can pay your tram ticket with cash. 

    Taxis are also available at Central Station. A taxi ride to the hotel should cost about €25,- and takes around 30 minutes. Please only use official taxis.

    Accessibility for disabled guests

    Accessibility to the hotel: 
    The main entrance is located at the Paulus Potterstraat. The Conservatorium hotel offers valet parking service, alternatively you can park your car in our closest car park; Q-Park Museum Square.

    Hotel:
    The main entrance will bring you to our lobby. From here, you can reach our reception, Lounge and Brasserie. From the lobby, you are able to take the lift to our public toilets. The same lift also brings you to our first floor. Here you can find the Van Baerle Shopping Gallery, Tunes bar and Taiko restaurant.

    Rooms:
    The Conservatorium hotel has two rooms especially equipped for disabled guests. The room itself is spacious, easy to reach with wheelchair and all facilities are located at the same level. These rooms offer a spacious bathroom, which are wheelchair accessible. The toilet is lifted and has support handles on both sides. The shower also contains support handles and a bench to sit on.

    Meeting and Events:
    All meeting and events rooms are easy to reach via the lift in the lobby.

    Akasha Holistic Wellbeing Centre:
    The Spa and Gym in Akasha Holistic Wellbeing Centre are accessible by the lifts in the lobby. 

    Pre-purchase your tickets

    Discover Holland offers the opportunity for visitors to Amsterdam to pre-purchase their train, bus and tram tickets in Amsterdam; saving you the hassle when arriving into the city. Alternatively, please contact your host for assistance with transport arrangements: host@conservatoriumhotel.com.

    • The SET
    • Hotel Cafe Royal - London
    • Lutetia - Paris
    • Conservatorium - Amsterdam
    • Lutetia - Paris
    Check In Check Out
    1 Room, 2 Adults
    Book Now Best Rate Guaranteed
    Adults Children
    Room
    Call
    Book a Stay
    View map