معتمد من هيئة غرين غلوب

 فندق الكونسيرفاتوريام يتميز باعتماده من هيئة "غرين غلوب"، وهي المنظمة العالمية التي تتابع أعمال أعضائها وفق معايير الاستدامة المقبولة دوليًا. وقد تم تقييم فندق الكونسيرفاتوريام بصورة مستقلة، ومنح اعتماد السفر والسياحة المستدامة من هيئة "غرين غلوب" الدولية للعام الرابع على التوالي، في سابقة هي الأولى من نوعها لفندق هولندي،

حيث بلت الجهود الحثيثة نحو تحقيق التكامل بين ممارسات الاستدامة الأساسية وإعادة تطوير المبنى منذ البداية، وتتجلى تلك الممارسات في اعتماد الفندق على نظام تخزين الطاقة الحرارية، وإعادة استخدام المياه من المسبح في نظام الرش. كما نطمح إلى تقليل نسبة المخلفات قدر المستطاع، لنفسح المجال أمام إعادة تدوير العناصر المستدامة منها، والاستغناء عن الحاويات البلاستيكية، فضلًا عن استخدامنا لمنتجات نظافة معتمدة بيئيًا، والتي لا تحتوي على المواد السامة إلا بالقدر القليل. ولن يختلف الحال في هذا التوجه نحو الاستدامة فيما يخص قسم الطعام والمشروبات بالفندق والذي يشرف عليه الطاهي تشيلو فان كوفوردن، حيث يحرص على الاستعانة بمكونات عضوية محلية، ويحد من استخدام أصناف الطعام التي قد تمثل أي ضرر على متناوليها.

كما يلعب النزلاء دورهم في تحقيق الاستدامة، فهم وحدهم من يقرر عدد مرات تغيير المناشف بالحمامات، كما يمكنهم الوصول إلى المكتبة البشرية الفريدة بفندق الكونسيرفاتوريام، والذي يمثل بنك من المعرفة المحلية يمكنهم استشارة أي من أعضائها فيه، الأمر الذي يؤدي بالضرورة إلى الحفاظ على الممارسات والثقافة المحلية، ودعمها لدى جميع النزلاء.

أشرف "دورزام" هولندا للفنادق على عملية اعتماد فندق الكونسيرفاتوريام من قبل "غرين غلوب"، وهي هيئة متخصصة في استدامة القطاع الفندقي.

المزيد
  • The SET
  • Hotel Cafe Royal - London
  • Conservatorium - Amsterdam
  • Lutetia - Paris
تسجيل الوصول تسجيل المغادرة
1 غرفة، 2 البالغون
حجز الآن ضمان بالتمتع بأفضل الأسعار
البالغون الأطفال
غرفة
اتصال
حجز إقامة
عرض الخريطة

Green Globe Certified

The Conservatorium hotel is delighted to be Green Globe certified. Green Globe is a worldwide organisation that audits its members according to internationally accepted sustainability criteria. The Conservatorium hotel has been independently audited and awarded certification to the Green Globe International Standard for Sustainable Travel & Tourism since 2011.

Important sustainable practices were integrated into the redevelopment of the building from the start. The hotel uses a thermal energy storage system and reuses water from its swimming pool in the sprinkler system. We also aim to reduce the amount of waste as much as possible and give preferences to reusable sustainable items, avoiding use of plastic containers for example. Also, our cleaning products are eco certified, which minimalises use of toxic substances. Executive chef Schilo Van Coevorden and the hotel’s Food and Beverage department aim to promote local organic ingredients and limit the use of ingredients from endangered species of food.

Guests also play a role. They can decide the frequency of towel change in their bathrooms. In addition, they have access to the Conservatorium’s unique Human library – a bank of local knowledge that each member of staff is trained to share, thereby preserving and promoting local practice and culture.

The task to get the Conservatorium hotel Green Globe certified was managed by Duurzame Hotels Nederland, specialists in sustainable business for the hotel industry.

Green Globe CertificationExpand
  • The SET
  • Hotel Cafe Royal - London
  • Lutetia - Paris
  • Conservatorium - Amsterdam
  • Lutetia - Paris
Check In Check Out
1 Room, 2 Adults
Book Now Best Rate Guaranteed
Adults Children
Room
Call
Book a Stay
View map